الجمعة، 30 أكتوبر 2020

ترجمة نهاية رواية مسلسل ختم بقبلة (حياتي الجميلة مع الوحش)( الجزء الأول)



حياتي الجميلة مع "تشين شو" الجزء الأول

 بقلم فاي وو سي كون

 ترجمة: hime-chan

لأولئك الذين لديهم فضول بشأن ما حدث لـ ماو شاو شيان و تونغ شيو بعد انتهاء الدراما، يمكنك قراءة الخاتمة السعيدة للرواية بعنوان "My Sweet Life with Qin Shou." يتكون الجزء الأول من 12 حكاية قصيرة بينما يحتوي الجزء الثاني على 7 حكايات قصيرة.
  

ملاحظة: تشين شو تعني حرفيا الحيوان أو الوحش في اللغة الصينية. اطلقت تونغ شيو هذا اللقب سرًا على مو شاو تشيان لأنه يشبه الوحش غير المقيد في السرير ، وهو تناقض عميق مع المظهر الخارجي المعتاد والبارد لمو شاو تشيان.


1. اليوم هو اليوم التاسع لي كمتدربة لقد فقدت هاتفي المحمول و لم استطع الرد على مكالمة رئيسي استدعاتني لمكتبه ووبخني .
قال: "لقد رأيت الكثير من الخريجين الجدد ، لكن نادرًا ما أرى خريجًا غبيًا مثلك! لقد فقدت هاتفك المحمول اليوم. غدا ، هل ستفقدين وثيقة مهمة للشركة؟ " هراء لمدة نصف ساعة كاملة.
عندما جلست على مكتبي ، أعربت زميلتي في العمل ، شياو تشاو ، عن تعاطفها معي.
أعتقد حقًا أنه بالغ في الأمر وأصبح مهتمًا جدًا بالتفاهات. لكن الأمور لن تجرى بسهولة ابدا لأنني الأقل تفضيلاً بين المتدربين.
بعد فترة وجيزة ، اتصلت بي سكرتيرة المدير وطلبت مني الذهاب إلى مكتبه مرة أخرى. أعتقد أنه أصبح مدمنًا على تأنيبي. أثناء دخولي إلى مكتبه، قررت أنه إذا وبخني مرة أخرى، فسوف أقوم بضرب مكتبه و استقيل . فأنا مجرد متدربة على أي حال.
في النهاية ، لم يوبخني ، لكنه أعطاني هاتفاً خلوياً جديداً. لكنه رمقني بنظرة قذرة يبدو أنه يهدد كالمعتاد ، "إن فقدت هذا الهاتف مرة أخرى ، فسوف أطردك على الفور!"
كيف يكون لفقدان الهاتف و الطرد أي علاقة؟ ما زلت أعتقد أنه يهتم بشكل مفرط بالتفاهات.

2. وجدت هاتفي المحمول أخيرًا! لم أكن أعرف حتى متى أو كيف سقط تحت الأريكة . ركضت بحماس إلى الحمام ، أريد أن أريه انني وجدته. لسوء الحظ ، لم أحصل على كلمة إيجابية واحدة منه. قال دون حتى ان يرمش ، "أنت فقط من يمكنها أن تفقدالأشياء  بشكل أخرق ولديك الجرأة على التباهي بذلك! "
أنا حقا غاضبة جدا الآن. اخبرته أن ينام في مكتبه.
ليس من المستغرب أنه أصبح غير سعيد للغاية ورفض النوم في مكتبه.
عندما بدأت استمتع سرًا بلحظة الانتصار هذه ، أضاف بنبرة غير متسرعة ، "سأنام في غرفة الضيوف".

3. مو شاو تشيان رجل خبيث! خبيث ! قال الليلة الماضية أنه سينام في غرفة الضيوف ، لكنه لم يقل إنه يجب أن أنام معه هناك. قال: "كان عليك أن تتوقعي ذلك حتى لو لم أقله. ماذا!! لقد وعدتني عندما تزوجنا انك ستتبعني دائمًا أينما ذهبت ".
هل قطعت مثل هذا الوعد؟ لماذا لا أتذكر أي شيء عن ذلك؟

4. بعد الغداء، جاءت شياو تشاو لتثرثر معي. سمعت أن رئيسنا متزوج. قالت بنبرة حسودة ، "أتساءل من تلك الإلهة الجميلة التي تمكنت من الايقاع برئيسنا !"
أجبتها ، "بالتأكيد ليست إلهة جميلة."
حدقت شياو تشاو في وجهي ، وقالت "لكنها بالتأكيد ليست شيطانًا ممتلئ مثلك أيضًا."
منذ أن عدت إلى الصين ، أصبحت عاداتي في الأكل مثل إعصار يبتلع كل شيئ. لم تفشل يوي يينغ أبدًا في السخرية مني بشأن ذلك. قالت ، "لا يبدو أنك عادت للتو من الولايات المتحدة. تبدين أكثر كما لو كنت قد عدت للتو من أفريقيا ".
شياو تشاو كانت تتناول الغداء معي كل يوم وشعرت أيضًا أن عادتي في الأكل تشبه الخنزير الشيطان (في رحلة إلى الغرب).
شياو تشاو تسأل ، "اتسال كيف تناديه زوجته ؟ شاو تشيان؟ تشيان تشيان؟ التفكير في الأمر يجعله يبدو لطيفًا جدًا! يمكنها ان تناديه بهذه الطريقة الشخصية والحميميه.
لا يوجد شيء لطيف في ذلك!
عادة ما أسميه "تشين شو" (الوحش).

5. ذهب الرئيس في رحلة عمل وأخذ معه مديرنا. بدأ الجميع في التراخي في المكتب. عندما كنت أنا وشياو تشاو نلعب لعبة المزرعة على الإنترنت ، رن هاتفي المحمول فجأة.
"تلعبين مرة أخرى؟"
"لا!" 
"هراء ، رمز الويب السعيد يومض"
صدمت ، قمت بتسجيل الخروج على الفور حيث أسرعت إلى شياو تشاو لتسجيل الخروج أيضًا. بعد تسجيل الخروج ، سألتني "من اكتشفنا؟"أجبت بشكل غريزي ، "زوجي".قال شياو تشاو ، "ما الذي تخافين منه إذن؟ لماذا يهتم زوجك ان تكاسلتي في العمل ام لا؟ "
بعد بعض التفكير ، إنها على حق. لذلك قمت بتسجيل الدخول للعبة مرة أخرى لزرع بعض الجينسنغ.
 
6. سألتني شياو تشاو ، "لماذا تزوجت بهذه السرعة بعد التخرج. هل هو رجل استثنائي؟ "
لخصت سماته بالتفصيل:
مزاج سيء ، يحب أن يرمقني بنظرة قذرة ، يعاملني كأنني في الثالثة من عمري ، ولا يحترمني. إنه حقًا تافه. عندما أتلقى مكالمة هاتفية من حين لآخر من زميل ذكر، فإنه يحب أن يهاجمني بسخرية. لا يذهب للتسوق معي. عندما تاتي الفواتير الشهرية، فإنه ينتقد دائمًا مهارتي في إعداد ميزانية الأسرة. إنه يعتقد أنني غبية ولن يسمح لي بالدراسة في الخارج للحصول على درجة الماجستير. في المنزل ، قال إنه صانع القرار النهائي. وهو يمنعني من إخبار الناس في شركته بأنني زوجته.
تغير شكل شياو تشاو تمامًا . سألت ، "إنه متطرف للغاية! ماذا ترين فيه؟ "
بعد وقفة طويلة من التأمل ، لا يمكنني إلا أن أقول "إنه جيد حقًا في كسب المال!"


7. شياو تشاو ، ذلك الفم الكبير! كل زملائي في العمل يعرفون الآن أن لديّ زوج "متطرف" . حتو وصلت الكلمات الى أذنيه. ونتيجة لذلك ، تأخرت عن العمل اليوم لأنني لم أستطع النهوض من الفراش. تبخرت آمالي في الحصول على جائزة الحضور المثالي.
شياو تشاو تواسيني بقولها ، "لا بأس. لقد تأخر رئيسنا اليوم أيضًا ".
لكنه لا يحتاج إلى التسجيل الحضور للعمل!

8. كنت سعيدًة للغاية بالحصول على أول راتب لي ، لذا ذهبت أنا وشياو تشاو للتسوق معًا. بعد التجوال لمدة نصف يوم تقريبًا ، اشتريت ربطة عنق فقط. كانت باهظة الثمن جدا لقد صرفت راتبي الشهري بالكامل.
في اليوم التالي، كاد شياو تشاو ان يغمى عليها من الرهبة . قالت من بين كل الرجال الذين رأتهم ، فإن رئيسنا لديه أفضل ذوق. ثم مدحتني لامتلاك عين جيدة لأن ربطة العنق التي اشتريتها لزوجي هي نفس ربطة العنق التي ارتداها رئيسنا اليوم. تواصل الحديث " رئيسنا في مزاج جيد، إنه انيق جدا، حتى أنه ابتسم عندما خرج من المصعد. شعر الجميع بالدهشة و الامتنان لهذه الابتسامة النادرة ، لأنه ربما لم يبتسم إلا مرة واحدة كل عشرة آلاف عام.
ولكن حان دوري ألا أبتسم. لقد أنفقت راتب شهر كامل لشراء ابتسامته. إن ابتسامة سيادته تساوي حقًا ألف سبائك ذهبية.

9. اليوم لدينا حفل عائلي للموظفين في الكاريوكي، الجميع تقريبا جلب عائلته معه ، لكنني لم أفعل. شياو تشاو سألتني ، "هل تشاجرتي مع زوجك؟"أجبتها : "لديه ساعات إضافية".في منتصف غناء الكاريوكي ، تلقيت مكالمة هاتفية. سألني ، "هل آتي لأخذك أم أرسل السائق؟"أخبرته أنني سأستقل سيارة اجرة إلى المنزل. السبب؟ أخبرته أن يفكر به بنفسه.
تشاركت في تاكسي مع شياو تشاو في طريق العودة إلى المنزل. شياو تشاو أشارت فجأة بسعادة إلى المرآة الخلفية وقالت "انظري! إنها سيارة رئيسنا! "قالت شياو تشاو أن تلك الليلة كانت أسعد ليلة في حياتها لأن سيارة رئيسنا تبعتنا لفترة طويلة.

10. سن جي حامل. الجميع يعتني بها جيدًا.لقد اصطدمت بالرئيس في غرفة النسخ. أحضر وثائقه بنفسه لنسخها. دهشت من ذلك أشرت بشكل عابر إلى مضايقات الحمل الرئيسية. على الرغم من كل جهودي ، بدا غير مقتنع إلى حد ما وكان رد فعله غير مبال. أخيرًا ، أخذ المستندات من يدي لنسخها من أجلي وقال ، "بغض النظر عما تقولينه ، يجب أن ننجب طفلًا بحلول العام المقبل على أبعد تقدير." لعين! أي نوع من العالم هو هذا؟حتى عندما ينجب شخص ما ، فإنه يطمع بالمثل.

11. في عيد ميلادي ، جمع زملائي في العمل بعض المال لشراء كعكة و دميه .لقد شعرت بسعادة غامرة لإحضار الزهور واللعبة ذات الفراء إلى المنزل. على ما يبدو، فشل أحدهم في إعطائي شيئًا. أعتقد أنه تافه حقًا. سيحاول الانتقام مني من اقل خطا.
في عيد ميلاده الأخير، أعطيته عشرات من ... تلك الأشياء. (أعتقد أنها تشير إلى علبة من الواقي الذكري)

12. أعطاني هذا الشخص هدية عيد ميلاد. عندما رأيت الهدية ، بكيت كثيرا. أعطاني تسجيل فيديو من نظام مراقبة المطار. في تسجيل الفيديو ، كنت ابكي بشدة وبياس وبغباء شديد. كان هو يقف خلف الجدار الزجاجي عند البوابة. لم أكن أعرف في ذلك الوقت، انه قد بكى أيضًا ...


 انتظرو الجزء الثاني 
جانا^^

هناك تعليقان (2):

  1. من فضلك اين اجد رواية sweet life with Qin shou

    ردحذف
  2. من فضلك اريد رواية sweet life with Qin shou اين يمكن ان اجدها

    ردحذف